الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنري: سأفتقد إيتو ... ولكننا الآن نتمتع بوجود إبراهيموفيتش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ma7moud
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 11
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 04/08/2009

مُساهمةموضوع: هنري: سأفتقد إيتو ... ولكننا الآن نتمتع بوجود إبراهيموفيتش   الثلاثاء 4 أغسطس 2009 - 9:16

لم يتردد تييري هنري في الكشف عن أسفه كلاعب في برشلونة برحيل الكاميروني صامويل إيتو عن النادي الإسباني، لكنه رحب بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش القادم من إنتر ميلان.

وقال الهداف الفرنسي لمجلة "سبورت" الكتالونية: "بالتأكيد سأفقتد صامو، فرحيله أمر محزن بلاشك، كان أحد أفضل اللاعبين في تاريخ البارسا ودائماً ما ستذكره الجماهير بأداءه وأهدافه".

وتابع"كان (إيتو) عنصراً أساسياً للفريق في المواسم الأخيرة، ليس فقط لأنه ساعدنا كثيراً داخل المستطيل الأخضر بمعدل أداءه وأهدافه التي كانت شديده الاهمية - ومنها في نهائي في روما (دوري أبطال أوروبا) - وإنما أيضاً لحيويته في غرفة خلع الملابس والتي ساعدت على نشر روح الصداقة في الفريق".

وشدد هنري على أنه "من المحزن دائماً رحيل لاعب مثله عن الفريق، ولكني أعرف أن كل هذا جزء من كرة القدم، فهو قرار أتخذه المدرب والنادي وأنا أحترم الاختيارات التي قاموا بها".

وأردف اللاعب الأسمر: "في السابق قلت إن في كرة القدم الحديثة من الطبيعي أن نرى لاعبين عديدين يغييرون أنديتهم من عام لاخر، وكل ما يمكنني فعله هو أن أتمنى له (إيتو) حظاً وفيراً في إنتر، فهو سيكون دائماً صديقا مقربا لي".

إيتو

وعن ما إذا كان هنري يري أن إبراهيموفيتش سيواجه صعوبة في التكيف مع وضعه الجديد كمهاجم لبرشلونة علق الفرنسي الدولي"لا أعتقد، لأن طريقة لعبه مشابهة جداً لما نتبعه في برشلونة، وأعتقد أنه سيندمج معنا سريعاً".

وتابع: "واثق من أن المدير الفني (جوسيب جوارديولا) سيشرح له ما الذي يجب عليه فعله في كافة الأحوال، ولكن زلاتان رجل ذكي وبلا شك واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، فهو مهاجم موهوب وفذ".

وكان مران البلوجرانا يوم الإثنين قد شهد الظهور الأول لإبرا في كامب نو والذي شارك فيه أيضا المهاجم الفرنسي الذي لم يتوان عن الإشادة بالمهاجم السويدي الذي قدرت قيمته في هذه الصفقة بنحو 66 مليون استرليني.

واختتم هنري حديثه مؤكداً أن "انضمام إبرا للفريق أمر خاص جداً، فرجل بمقوماته وطموحة سيساعدنا كثيراً بالتأكيد، أنا شاهدته مراراً وهو مليئ بالحماس والرغبة ليبدأ في اللعب معنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنري: سأفتقد إيتو ... ولكننا الآن نتمتع بوجود إبراهيموفيتش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زهرة العمر :: المنتديات الترفيهيه :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: